انت الان تتصفح منتديات شمس الحب

العودة   منتديات شمس الحب > O?°· (المنتديــات الإجتماعية ) ·°?O > شمـــ آدم ـــس ღღ
منتديات شمس الحب ترحب بكم وتتمنى لكم تصفح ممتع

شمـــ آدم ـــس ღღ ღღ كلـــ مايخصـــ الـــرجــــلღღ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-2009, 10:05 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
 sunlove  
اللقب:
أمير العزاب
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية sunlove

البيانات
التسجيل: Jun 2003
العضوية: 5
الدولة: قلب نجوى كرم
المشاركات: 11,404
بمعدل : 2.14 يوميا
معدل التقييم: 53
نقاط التقييم: 50
sunlove will become famous soon enough
الإتصالات
الحالة:
sunlove غير متواجد حالياً
المراسلة:

sunloove.net

sunloove.net

ريال مدريد


 مزاجي :

 

MZAGE~

تغيير المزاج | اشكال المزاج

MMS:

 

MMS ~

تغيير الصورة | اشكال الوسائط

المنتدى : شمـــ آدم ـــس ღღ
افتراضي هل فعلا المرأة سبب تعاستنا





:: قم بالضغط على الصوره لمشاهدتها بحجمها الطبيعي ::


سلام شباب

بالرغم من سرورنا بوجود حواء بجانبا ..
وماتمنحه لنا من دفء وحنان ..


إلا انها سبب تعاستنا في كثير من الاوقات ..


فنجد مثلا رجل أغرته حواء فقام بجريمة قتل لأجلها


ورجل آخر رجل أغرته حواء فقام بالسرقة لأجلها


و رجل آخر أغرته حواء فكفر بالله عز وجل


ورجل آخر تحول من أعلى من منزلة الملائكة (مؤمن ) إلى أرذل من

منزلة الحيوانات سبب عبادته لحواء من جميع الجوانب

و رجل آخر قتل أمه من أجل حواء


و شاب قتل صديقة العزيز جدا لأجلها


ورجل نهر والديه وابتعد عنهم من أجل حواء


الكثير من الشواهد الماضية والحاضرة

وخاصة من فئة الشباب تدل على ان الكثير من الشباب اتعبتهم حواء



و و و وو

الكثير من ( الواو ) لاجل حواء


الا ترون معي يا شباب بان حواء هي سبب تعاستنا بهذه الدنيا

المشكلة الاكبر بانها شر لابد منها .. فما الحل يا ترى :110104smile_31[1]:

توقيع : sunlove

----------------------------

حياة جميله مع شمس الحب

Life with the beautiful
شمس الحب
www.sunloove.net

عرض البوم صور sunlove  

رد مع اقتباس

قديم 06-02-2009, 01:26 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
 برنس  
اللقب:
شمس برونزي

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 30315
الدولة: فى مصر
المشاركات: 960
بمعدل : 0.30 يوميا
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 50
برنس will become famous soon enough
الإتصالات
الحالة:
برنس غير متواجد حالياً
المراسلة:


 مزاجي :

 

MZAGE~

تغيير المزاج | اشكال المزاج

MMS:

 

MMS ~

تغيير الصورة | اشكال الوسائط

كاتب الموضوع : sunlove المنتدى : شمـــ آدم ـــس ღღ
افتراضي



هههههههههههههههههههههه
وجهه نظر موجوده فعلا
بس برضه حوا زى مانت شايفها
برضه هيا كمان سبب لاصلحنا وهدايتنا
فكم من رجل ابتعد عن المعاصى والذنوب لاجل حوا

توقيع : برنس

عرض البوم صور برنس  

رد مع اقتباس

قديم 06-02-2009, 07:58 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
 عاشق السراب  
اللقب:
عضو فعال
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عاشق السراب

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 30232
الدولة: في سجن السراب
المشاركات: 219
بمعدل : 0.07 يوميا
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 50
عاشق السراب will become famous soon enough
الإتصالات
الحالة:
عاشق السراب غير متواجد حالياً
المراسلة:


 مزاجي :

 

MZAGE~

تغيير المزاج | اشكال المزاج

MMS:

 

MMS ~

تغيير الصورة | اشكال الوسائط

كاتب الموضوع : sunlove المنتدى : شمـــ آدم ـــس ღღ
افتراضي



لا يوجد حل فالحل في يدها هي
ومشكوووووور على الموضوع خيوووووو يسلمووووو

توقيع : عاشق السراب

علموني وعلموني وعلموني... واكتشفت أنهم لم يعلموني كيف اعيش هذه الحياة

فهل اعيشها كما تعلمتها ...؟ أم كما اكتشفتها...!

عرض البوم صور عاشق السراب  

رد مع اقتباس

قديم 06-02-2009, 08:12 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
 برنس  
اللقب:
شمس برونزي

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 30315
الدولة: فى مصر
المشاركات: 960
بمعدل : 0.30 يوميا
معدل التقييم: 19
نقاط التقييم: 50
برنس will become famous soon enough
الإتصالات
الحالة:
برنس غير متواجد حالياً
المراسلة:


 مزاجي :

 

MZAGE~

تغيير المزاج | اشكال المزاج

MMS:

 

MMS ~

تغيير الصورة | اشكال الوسائط

كاتب الموضوع : sunlove المنتدى : شمـــ آدم ـــس ღღ
افتراضي



المراّه كائن متقلب الامزجه

توقيع : برنس

عرض البوم صور برنس  

رد مع اقتباس

قديم 10-02-2009, 02:26 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
 دموع نانا  
اللقب:
عضو فعال

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 30279
المشاركات: 248
بمعدل : 0.08 يوميا
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 50
دموع نانا will become famous soon enough
الإتصالات
الحالة:
دموع نانا غير متواجد حالياً
المراسلة:


 مزاجي :

 

MZAGE~

تغيير المزاج | اشكال المزاج

MMS:

 

MMS ~

تغيير الصورة | اشكال الوسائط

كاتب الموضوع : sunlove المنتدى : شمـــ آدم ـــس ღღ
افتراضي



سماحك اللة
والمثل يقول ورء كل رجل عظيم امراء

عرض البوم صور دموع نانا  

رد مع اقتباس

قديم 10-05-2009, 04:16 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
 وردة حياتي  

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 30378
المشاركات: 22
بمعدل : 0.01 يوميا
معدل التقييم: 18
نقاط التقييم: 50
وردة حياتي will become famous soon enough
الإتصالات
الحالة:
وردة حياتي غير متواجد حالياً
المراسلة:


 مزاجي :

 

MZAGE~

تغيير المزاج | اشكال المزاج

MMS:

 

MMS ~

تغيير الصورة | اشكال الوسائط

كاتب الموضوع : sunlove المنتدى : شمـــ آدم ـــس ღღ
افتراضي



ليش كل الغضب على حواء ياامير

ليس كل اصابعك واحدة ....... وليست كل النساء نفس الافكار والاخلاق والشخصيات

انا معك بان بعض من حواءهن السبب في كثير من المصائب وتعكير صفو الحياة والهم


ولكن هناك نساء يجلبن الحظ والخير .. ولكن اذا وجدت الشخص الذي يحتويها . فالمرأة


بطبعها المكر لكن اذا وجدت قلب قاسي.. وشخص عديم المفهومية .

اتمنى امير ان تغيرنظرتك... وتصبح امير المتزوجين.... ههههههههه

عرض البوم صور وردة حياتي  

رد مع اقتباس

قديم 10-06-2009, 06:28 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
 sunlove  
اللقب:
أمير العزاب
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية sunlove

البيانات
التسجيل: Jun 2003
العضوية: 5
الدولة: قلب نجوى كرم
المشاركات: 11,404
بمعدل : 2.14 يوميا
معدل التقييم: 53
نقاط التقييم: 50
sunlove will become famous soon enough
الإتصالات
الحالة:
sunlove غير متواجد حالياً
المراسلة:

sunloove.net

sunloove.net

ريال مدريد


 مزاجي :

 

MZAGE~

تغيير المزاج | اشكال المزاج

MMS:

 

MMS ~

تغيير الصورة | اشكال الوسائط

كاتب الموضوع : sunlove المنتدى : شمـــ آدم ـــس ღღ
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة حياتي مشاهدة المشاركة
ليش كل الغضب على حواء ياامير

ليس كل اصابعك واحدة ....... وليست كل النساء نفس الافكار والاخلاق والشخصيات

انا معك بان بعض من حواءهن السبب في كثير من المصائب وتعكير صفو الحياة والهم


ولكن هناك نساء يجلبن الحظ والخير .. ولكن اذا وجدت الشخص الذي يحتويها . فالمرأة


بطبعها المكر لكن اذا وجدت قلب قاسي.. وشخص عديم المفهومية .

اتمنى امير ان تغيرنظرتك... وتصبح امير المتزوجين.... ههههههههه

ليس غضباً بمفهمومه العام .. ولكني انقل مايعانيه الكثير من الشباب هذه الأيام من تسلط المرأة على حياتهم واصبحت هم لا بده منه ....

فنجد شابا مهمل شكله الخارجي بسبب مايعانيه من التفكير بتلك الحبيبه ..

ونجد شاباً اخر مثقل الديون بسبب ماتمليه عليه حبيبته من طلبات التي يعجز عن الرفض بسبب عشقه الابدي لها ...

صحيح ان هناك نوع من النساء يجعلنا حياة الرجال نعيماً .. ولكن هذه النوعية نادرا نجدها للاسف ..

الحياة مليئة بالمتغيرات واصبح كل شاب لايثق بالنساء كثيراً بسبب مايشاهده ويسمعه واحيانا عن تجربة أكانت الاولى أو الثانيه .. فأصبح لديه تبلد اتجاه النساء .. واصبحنا بوبع في حياته ..


النساء هم فأكهة الحياة ولكنهم في نفس الوقت مقبرة الرجل ....

هذه وجهة نظري الشخصية وليس تعميماً على كل الرجال ..


شكرا على مرور الجميع

توقيع : sunlove

----------------------------

حياة جميله مع شمس الحب

Life with the beautiful
شمس الحب
www.sunloove.net

عرض البوم صور sunlove  

رد مع اقتباس

قديم 11-03-2009, 01:57 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
 نجمة بحر  
اللقب:
مشرفة سابقة
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة بحر

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 24894
المشاركات: 2,301
بمعدل : 0.60 يوميا
معدل التقييم: 26
نقاط التقييم: 65
نجمة بحر will become famous soon enough
الإتصالات
الحالة:
نجمة بحر غير متواجد حالياً
المراسلة:


 مزاجي :

 

MZAGE~

تغيير المزاج | اشكال المزاج

MMS:

 

MMS ~

تغيير الصورة | اشكال الوسائط

كاتب الموضوع : sunlove المنتدى : شمـــ آدم ـــس ღღ
افتراضي



ههههههههههههههههههههه

صار كده ياسنلوف

ايش رايك انو والعكس صحيح كمان

مو كلهم سواء في وفي ووجهة نظر مثل ماقال برنس
تسلم على الموضوع في انتظار جديدك

توقيع : نجمة بحر

[img]

http://www.m5zzn.com/uploads/bd4c09abd0.jpg[/img]




آلعـمـر ذآ .. فآنـي ولا شكْـ ... تــدرون ..!!لآبد أصير بيـــوم .... [ ذكـرى قـــديمـه ]




تـكـفوـون .. لآمن مــــت يا أخوان تدعون .. !!
( يآآ رب ترزقـهـــا .. الجنان .. العظيمـه) . !!

عرض البوم صور نجمة بحر  

رد مع اقتباس

قديم 11-03-2009, 03:13 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
 يسرية  
اللقب:
مشرفة المرأة والجمال

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 30756
المشاركات: 382
بمعدل : 0.13 يوميا
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 50
يسرية will become famous soon enough
الإتصالات
الحالة:
يسرية غير متواجد حالياً
المراسلة:


 مزاجي :

 

MZAGE~

تغيير المزاج | اشكال المزاج

MMS:

 

MMS ~

تغيير الصورة | اشكال الوسائط

كاتب الموضوع : sunlove المنتدى : شمـــ آدم ـــس ღღ
افتراضي



[FRAME="7 70"]لست أدري ما الحل فقد يرجع ذلك الي قلة إيمان الرجل الذي ينغر بهذه المرأة

ولعل الرجل هو السبب وراء كل ذلك فإذا أحسن الرجل تربية أبنتة فسوف يقدم

للمجتمع زوجة صالحة ترفع زوجها للإيمان ومن ثم أم صالحة فتنفع أسرة بل ومجتمع بأثره

شكراً علي هذا الموضوع أمير العذاب

تقبل مروري أختك يسرية[/FRAME]

توقيع : يسرية

عرض البوم صور يسرية  

رد مع اقتباس

قديم 11-03-2009, 03:30 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
 ابوريم  
اللقب:
عضو فعال

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 30754
المشاركات: 309
بمعدل : 0.10 يوميا
معدل التقييم: 17
نقاط التقييم: 50
ابوريم will become famous soon enough
الإتصالات
الحالة:
ابوريم غير متواجد حالياً
المراسلة:


 مزاجي :

 

MZAGE~

تغيير المزاج | اشكال المزاج

MMS:

 

MMS ~

تغيير الصورة | اشكال الوسائط

كاتب الموضوع : sunlove المنتدى : شمـــ آدم ـــس ღღ
افتراضي



[FRAME="13 70"]السلام على من اتبع الهدى ورضى بالإسلام دينا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً ورسولا

أنا معك يا أخي فى أن معظم المشاكل والهموم سببها مرأة ... فهي سهم من سهام إبليس ...
ولكن ...

الإيمان بالله له دوره المهم بدليل


عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله الإمام العادل وشاب نشأ بعبادة الله ورجل قلبه معلق في المساجد ورجلان تحابا في الله اجتمعا عليه وتفرقا عليه ورجل دعته امرأة ذات منصب وجمال فقال إني أخاف الله ورجل تصدق بصدقة فأخفاها حتى لا تعلم يمينه ما تنفق شماله ورجل ذكر الله خاليا ففاضت عيناه وحدثنا يحيى بن يحيى قال قرأت على مالك عن خبيب بن عبد الرحمن عن حفص بن عاصم عن أبي سعيد الخدري أو عن أبي هريرة أنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم بمثل حديث عبيد الله وقال ورجل معلق بالمسجد إذا خرج منه حتى يعود إليه .

فإذا كان الشاب من هؤلاء فمن المستحيل أن يسمع كلام المرأة وهذا ينطبق على النساء أيضاً

فمعظم الجرائم يكون سببها شاب أيضاً يدفع المرأة الغير متدينة لما حرمه الله

أتمنى من الجميع أن يرعى أهله وأسرته ويقوى إيمانهم بالله فكلكم راعٍ وكل راعٍ مسئول عن رعيته.



[/FRAME]

توقيع : ابوريم


التعديل الأخير تم بواسطة ابوريم ; 11-03-2009 الساعة 03:35 PM
عرض البوم صور ابوريم  

رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بكيت .. كلمات معبرة فعلا .. jwadaliraqi شمس الخواطر والشعر 6 03-01-2008 03:29 AM
هل فعلا فقدت عبيرها سراب شمس قضايا ونقاش 6 08-09-2006 01:05 PM
من اغرب العجايب.فعلا حركه غريبه جربوها جرح الزمان شمس الطرافه والفكاهه 13 02-06-2006 08:56 AM
اذا جاوبت على الاسئلة فأنت فعلا عضو مميز... المتيم بك شمس المواضيع العامة 9 06-26-2005 03:49 AM


الساعة الآن 09:45 AM